شروط الاستبدال والاسترجاع
شروط الاستبدال والاسترجاع
- في حال وجود أي خلل في المنتج أو في تغليفه أو أيّ ممّا يتعلق به، فإن على العميل أن يتقدم بطلب رسمي لإدارة المتجر عبر وسائل التواصل الرسمية خلال (24ساعة) من استلامه للمنتج ويوضح من خلال الطلب تفاصيل الخلل ويرفق به صور توضح الخلل الموجود، وسيتم دراسة الطلب من قبل المتجر والتقرير حيال طلب العميل إما باستبدال المنتج المعيب بمنتج جديد في حال توفره، أو أعادة المبلغ للعميل، أو برفض الطلب المرفوع من العميل لعدم استحقاقه، وفي حال تأخر العميل في رفع الطلب عن الوقت المُحدّد فلن يكون له حق المطالبة بأي مما يتعلق بالمنتجات التي تم تسليمها.
- يجب على العميل التحقق من المنتج وأي مما يتعلق به عند استلامه من شركة الشحن أو مندوب التوصيل، وإلا عند استلامه إقراراً بسلامة المنتج وتغليفه وأي مما يتعلق به وأنه موافق لطلبه .
- يحق للعميل طلب استرجاع المنتج خلال (سبعة أيام) من تاريخ استلامه على أن يكون المنتج وتغليفه وأي توابع أرسلت معه (هدايا وغيرها) بحالتها الأصلية وبكامل مرفقاتها والأكواد الخاصة بها ولم يتم فتحها أو تعرضها لأي خدوش أو أضرار، وسيتم التعامل مع الطلب بعد استلام المنتج وتوابعه التي أرسلت معه من العميل بإرجاع قيمة الطلب في حال كان الدفع من بطاقة مدى يتم ارجاع المبلغ مباشرة للعميل في نفس اليوم، أما في حال كان الدفع من بطاقة فيزا\ماستر كارد فقد يحتاج المبلغ إلى حوالي 14 يوم ليصل لحساب العميل وفي بعض الحالات قد يحصل تأخير أكثر من ذلك في عملية الإرجاع لوقت بسبب إشكالية من البنك , وفي بعض الحالات يتم ارجاع المبلغ عن طريق التحويل البنكي للعميل خلال 5 ايام عمل
تخصم رسوم الشحن من قيمة الطلب عند الإستبدال أو الإسترجاع ويتحمل صاحب الطلب قيمة الشحن ذاهباً وإياباً
عند طلب الإستبدال او الاسترجاع ( تشمل الطلبات الحاصلة على توصيل مجاني في طلب الاستبدال او الاسترجاع يتحمل صاحب الطلب قيمة الشحن ذاهباً وإياباً واي رسوم اخرى تفرض )
باستثناء المنتجات التي يوجد خلل فيها أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج
- يحق للعميل استبدال المنتج خلال (سبعة أيام) من تاريخ استلامه على أن يكون المنتج وتغليفه وأي توابع أرسلت معه (هدايا وغيرها) بحالتها الأصلية وبكامل مرفقاتها والأكواد الخاصة بها ولم يتم فتحها أو تعرضها لأي خدوش أو أضرار، وسيتم التعامل مع الطلب بعد استلام المنتج المستبدل وتوابعه التي أرسلت معه من العميل بإرسال المنتج الجديد ،
- لا يحق للعميل استبدال أو استرجاع أي منتج بعد مرور سبعة أيام من تاريخ استلامه للمنتج.
- لا يتم استرجاع أيّ منتجات تم شرائها بموجب كوبونات أو قسائم شرائية أو تم شرائها بموجب رصيد موجود في محفظة العميل داخل المتجر.
التعليقات
15 تعليق
حسن ياسر العبيد
منذ 8 أشهر
السلام عليكم انا طلبت شريط من المتجر بس الي الان ما استلمته وانا ابغا الفي الطلب لان بجي يستلمه من المتجر
علي حسين الفرحان
منذ 9 أشهر
أنا طلبت وابي الغي اطلب
ضياء مجاهد
منذ 11 شهر
هل يوجد امكانية لارجاع جهاز
متجر هانتو | Hunto
منذ 11 شهر
حياك الله ضياء ، أعتذر كل الاعتذار منك بسبب شروط الاسترجاع ( اذا تم فتح المنتج من كرتونه لا يمكن استرجاعه )
ضياء مجاهد
منذ 11 شهر
فتح الكرتون جهاز وشغلته ومن بعدها عرفت انهم لازم يكون معك جهاز بلاستيشين 5 لكي يمكن من تشغيل جهاز
متجر هانتو | Hunto
منذ 11 شهر
حياك الله ضياء ، اي نعم يلزم لتشغيل الجهاز توفر جهاز بلايستيشن 5 حاول تبحث أكثر عن طريقة استخدام الجهاز.
Wael Alanazi
منذ 6 أشهر
الغاء الطلب رقم 185590584